لماذا تعد جوا احدي اكبر الوجهات السياحية الهندية | اي باكج

في هذه المقال سوف نقوم بتوضيح لماذا تعد ولاية غوا في الهند افضل و اكبر الوجهات السياحية في الهند التي لا يجب ان يخلي برنامجكم السياحي الي الهند منها


لماذا تعد جوا احدي اكبر الوجهات السياحية الهندية | اي باكج

تعدّ ولاية غوا إحدى أكبر الوجهات السياحية الهندية، وهي مستعمرة برتغالية قديمة تقع على ساحل الهند الغربي، وتشتهر بشواطئها التي تغمرها الشمس وطعامها الغني بالتوابل، حيث يجذب نمط الحياة النموذجي السلس السائحين على مدار العام. تتحلى ولاية غوا بمزيج جميل من الثقافة البرتغالية "والثقافة المحلية لمواطني ساحل كونكان غربي الهند، وتنعم بالأنهار الجميلة والجبال المكسوة بالأشجار والتراث الثقافي الخصب والنصب التذكارية. يشتهر الجزء الشمالي من جزيرة غوا بشواطئه المكتظّة بالشباب الهيبيين من شتى أنحاء العالم، بينما يتمتع جنوب ولاية غوا بالشواطئ البِكْر الهادئة. وتنعم القرى الداخلية بجمال آسرٍ بسبب منازلها القديمة المبنية على الطراز البرتغالي، وحقول الرز فيها ومزارعها الغنّاء. كما تشمل الطبيعة الغنية الأنهار والتلال والجداول والغابات الساحلية الزاخرة بشتى صنوف الزهور والحيوانات ومصبات الأنهار والبحيرات الداخلية والمناطق المنعزلة.

السياحة فى غوا

السياحة فى غوا : ننصحك بزيارة ولاية غوا بين شهري نوفمبر وفبراير، عندما يكون الطقس معتدلاً والشواطئ مفعمة بالحيوية ومكتظة بالسكان المحليين والسائحين. شارك في جولات جيدة التنظيم لمشاهدة الكنائس والمعابد رائعة الجمال في شمال الولاية، أو استرخِ على شواطئ الهيبيين الزاخرة بالأكواخ الشاطئية والمنتجعات والفنادق الفاخرة. يمكنك أيضاً زيارة الشواطئ البيضاء الخلابة في جنوب ولاية غوا والتمتع بجمالها برفقة أحبتك وأصدقائك. هناك الكثير من النشاطات التي يمكنك الشروع بها والأماكن التي ينبغي عليك مشاهدتها في ولاية غوا، وفي مقدمتها الإثارة الناجمة عن ممارسة الرياضات المائية.

يمكنك حجز افضل العروض السياحية فى الهند من منصة اي باكج و تصفح العديد من البرامج و الرحلات السياحية ول العالم 

استكشف أبرز المعالم السياحية في غوا ومتع ناظريك بمشاهدة مواقع التراث الثقافي الحافل. توجه لزيارة المدينة القديمة المُدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والتي تضم الكثير من الكنائس والكاتدرائيات القديمة والحديثة التي شيّدت إبّان الحقبة الاستعمارية البرتغالية وفق الطابع المعماري البرتغالي التقليدي. زر قرية أنجونا وبلدات باغا وكلانغوت وشاطئ أرامبول في شمال ولاية غوا، وشاهد شاطئ بالوليم وشلالات دودشاغار. تأمل كذلك سحر بانجيم وجمالها، وهي عاصمة ولاية غوا التي تعجّ بالكازينوهات والمطاعم والفنادق، إلى جانب مراكز التسوق الحديثة وقاعات السينما.

الاماكن السياحية فى غوا

تتميز غوا أيضاً بحياتها الليلية الصاخبة، إذ يمكنك قضاء وقت ممتع في صالات الرقص والتجول في أسواق السلع المستعملة والأسواق الليلية حيث البضائع المتميزة، وتذوّق الأطعمة المحلية والمأكولات البحرية اللذيذة. عليك كذلك الشروع في نزهة مائية ليلية في نهر ماندوفي، وممارسة التزلج الهوائي والغطس بأنبوب التنفس والتزلج على الماء، والخروج في رحلات السفاري في غابات سلسلة جبال غاتس الغربية. ومن النشاطات الأخرى التي يتوجب عليك القيام بها هي صيد السمك في أعماق البحر، وحضور المهرجانات الموسيقية. احرص على زيارة سوق السبت الليلي في مدينة أنجونا لاقتناء الهدايا التذكارية بأسعار مناسبة والاستمتاع بالحفلات الموسيقية والفعاليات المختلفة، والتواصل مع السكان المحليين والسياح على حد سواء.

لا تفوت أياً من متع غوا مع باقات عطلاتنا المنتقاة بعناية، مثل باقة "الثراء الثقافي" الممتدة لفترة أربع ليال وخمسة أيام، وباقة "التسلية المطلقة" الممتدة لفترة ثلاث ليالٍ وأربعة أيام.

تشمل قائمة أفضل فنادق غوا فندق تاج إكزوتيكا، وفيفانتا باي تاج، وذا بارك كالانغوت غوا، وسيدادي دو غوا، وفندق بارك حياة، وغراند حياة غوا، ومنتجع هوليداي إن غوا، وذا ليلا كيمبينسكي غوا، ومنتجع زوري وايت ساندزإنّ السفر ضمن ولاية غوا ميسّرٌ بسبب توافر شبكة حافلات محلية متميزة، وازدهار خدمة تأجير السيارات والدراجات التي تتيح لك التمتع بقدر كبير من المرونة لدى التخطيط لرحلتك الخاصة والاستعداد لها. إن قضاء عطلتك في ولاية غوا كفيل بأن يجعلك تتوق للعودة إليها مرات ومرات.

يمكنك حجز افضل العروض السياحية للهند من منصة اي باكج و تصفح العديد من البرامج و الرحلات السياحية ول العالم 

مرحبا! هل تخطط لرحلة؟

التالي

أكثر الموضوعات قراءة


سجل بريدك الاليكتروني

ليصلك كل جديد من النصائح و العروض و الخصومات